الفرق بين مكيف ماندو و ماندو بلاس

الفرق بين مكيف ماندو و ماندو بلاس

عندما نحتاج إلى شراء مكيفات فإن بعض الأشخاص ينصحون بشراء مكيف ماندو، والبعض الآخر ينصحنا بشراء مكيف ماندو بلاس، ولتعرف أي نوع من هذه الأنواع عليك معرفة الفرق بين مكيف ماندو و ماندو بلاس حيث أن النوعان متوفران باستمرار، وعلى العميل معرفة ما يناسبه منهم وذلك من حيث الضمانات، والأسعار، والمميزات، وعيوب مكيفات ماندو بلس وماندو.

وش الفرق بين ماندو و ماندو بلاس

إن مكيفات ماندو و ماندو بلاس من المكيفات الأكثر مبيعاً في السعودية، حيث حاجة المنازل للمكيفات بكثرة، وعلينا لشراء النوع الأمثل معرفة الفرق بين مكيف ماندو وماندو بلاس، حيث أن شركة المسارات الهندسية من الشركات التي توفر جميع أنواع أجهزة المكيفات وتتميز الشركة بمصداقيتها، لذلك تعرض الفرق بينهم، والذي يتلخص فيما يلي:

  • نجد أن كفاءة تبريد مكيف ماندو تصل إلى عشرون ألف وحدة، أما ماندو بلاس فتصل كفاءة تبريده إلى الثلاثة وعشرون ألف وحدة.
  • كما أن فترة ضمان مكيف ماندو تتراوح ما بين الأربع سنوات والخمسة، أما ضمان مكيف ماندو بلاس تصل إلى السبع سنوات.
  • مكيف ماندو من السهل تنظيفه ولكن من الصعب فكه، أما ماندو بلاس يمكنك فكه وتنظيفه ثم تركيبه بكل سهولة.
  • أما عن الصوت في مكيف ماندو فهو عالً ويسبب الإزعاج، أما ماندو بلاس فصوته منخفض ولا يسبب الإزعاج.

لذلك تنصح شركة المسارات الهندسية بشراء مكيف ماندو بلاس، وذلك لتوافر الإمكانيات العالية به التي عرضتها الشركة بعمل مقارنة بين الفرق بين مكيف ماندو وماندو بلاس.

الفرق بين مكيف ماندو و ماندو بلاس
الفرق بين مكيف ماندو و ماندو بلاس

شركة تركيب مكيفات بالرياض

مكيفات ماندو

بعد معرفة الفرق بينهم علينا معرفة المزيد عن كلاً منهما، ويعتبر مكيف ماندو من المكيفات الشهيرة والمتوفرة بشركة المسارات الهندسية، والتي تتميز بأسعارها المناسبة حيث يمكن شراؤها عبر مواقع الشركة الإلكترونية، كما يمكننا التواصل مع الشركة عبر أرقامها والاتفاق على السعر المناسب للجهاز، ويتم توصيله إلى العميل بكل سهولة وفي الوقت المحدد مع العميل.

مكيفات ماندو بلاس

لمعرفة الفرق بينهم عليك معرفة أن مكيفات ماندو بلاس يتم تصنعيها في بلاد الصين، والتي يتم بيعها بكثرة في شركة المسارات الهندسية، ويتميز ماندو بلاس بكفاءته العالية للتبريد، ولكن من عيوب مكيفات ماندو بلس عدم وجود نظام تدفئة به، وأيضاً نجد أن أسعار هذا الجهاز من أرخص أسعار الأجهزة التي تعمل بنفس الكفاءة.

الفرق بين مكيفات ماندو وماندو بلاس

يعتبر الفرق بينهم واضح حيث أن شركة المسارات الهندسية قامت بتوضيح أن الماندو بلاس يعتبر أفضل من الماندو، حيث أن الماندو بلاس يعتبر من الأجهزة ذات الكفاءة العالية والتي تتميز بالتبريد العالي، كما أن أسعار ماندو بلاس مناسب بالنسبة لهذه الكفاءة، وبالنسبة لجهاز ماندو بلاس فقطع غياره متوفرة مقارنةً بجهاز ماندو، ويمكنك تنظيفه بكل سهولة دون الاستعانة بشركة تنظيف المكيفات.

الفرق بين ماندو العادي وماندو بلاس

يعتبر الفرق بينهم واضح حيث أن مكيف ماندو بلاس يعتبر نسخة معدلة من الماندو العادي، فالماندو بلاس موفر للكهرباء وعند الحاجة إلى تنظيف هذا النوع من المكيف عليك تنظيفه بكل سهولة في فصل الشتاء، كما تنبه الشركة على ذلك، وهذه الأنواع من الأجهزة بها خاصية تعمل على تنقية الهواء من الميكروبات.

أخيراً عند حاجتك إلى شراء جهاز مكيف عليك معرفة الفرق بين مكيف ماندو وماندو بلاس من خلال متابعتك للمعلومات التي أصدرتها شركة المسارات الهندسية، وعليك التواصل معهم من خلال الأرقام المتاحة لهم كما يمكنك التواصل معهم في حين الحاجة إلى تنظيف الجهاز المكيف الخاص بك، وصيانته.

عيوب مكيفات ماندو بلس

بالحديث عن عيوب مكيفات ماندو بلس فإننا نجد أن هناك تضارب في الأراء حول الصوت الذ يصدر عن المكيف أثناء التشغيل، فالبعض أشار إلى عيوب مكيفات ماندو بلس والتي تتمثل في الصوت العالي والمزعج في نفس الوقت ولكن على الجانب الأخر أكد بعض الأشخاص أنه لا يوجد عيوب مكيفات ماندو بلس والمكيف يعمل بكفاءة عالية.

كما أكد الجميع أن من عيوب مكيفات ماندو بلس المعروفة تتمثل في خدمة ما بعد البيع، حيث أن خدمة العملاء والصيانة ليست جيدة إلى حد ما وإذا واجهتك مشكلة أو عيوب مكيفات ماندو بلس فإنه من الصعب عليك الحصول على إستجابة فورية لما تريد من قبل الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الان