شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
تخفيض 20%

شركة تنظيف مكيفات بالرياض، نعلم جميعا انه لم يعد هناك غني عن المكيفات في اي منزل فلقد اصبح من اهم الاجهزه بالمنزل او اى مكان بالعالم وخاصة في المملكة العربية السعودية بسبب ارتفاع درجات الحرارة بالمنطقة فلذلك انتشرت شركات الصيانة والتنظيف للمكيفات سبليت.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
تنظيف مكيفات بالرياض

ولكن ما يميز شركة تنظيف مكيفات بالرياض عن الاخرى هي الخبرة فى العمالة المدربة والكفاءة العالية كما يتوفر فى شركة تنظيف مكيفات بالرياض افضل وأمهر وأكفأ المهندسين والفنيين والخبراء فى صيانة وتنظيف جميع انواع المكيفات بأعلي كفائة وبارخص سعر شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

الأعطال الشائعة التي يتعرض لها المكيف :

يتعرض المكيف لعده اعطال شائعه توضحها لكم شركة تنظيف مكيفات بالرياض في السطور التالية

مشكله سقوط مياه علي المكيفات وهي من اكثر الاعطال الشائعة والتي تنتج عن انسداد خرطوم الصرف مما يؤدي الي تجمع الثلج علي زعائف المبخر وانسداد الفلتر الخاص بالمكيف، وايضا ضعف الكفاءه الناتج من تآكل المحركات بسبب ارتفاع درجه حراره الجهاز.

كما توضح شركة تنظيف مكيفات بالرياض ان مع اشهر المشاكل التي تواجه المكيفات انسداد الفلتر الخاص بالجهاز بالاتربه او الغبار ولتجنب هذه المشكله يجب عليك عميلنا العزيز الصيانه الدوريه للمكيف لازاله الاتربه والاوساخ المتراكمه داخله وتنظيف الخرطوم والمبخر جيدا وايضا الحرص علي غلق النوافذ والابواب اثناء التشغيل.

وايضا من الاعطال الشائعه تآكل المحرك وتوقف عمل المبخره ويتم التعامل مع هذه المشكله سواء بتغير المحرك او تغير الكابستور او تثبيت مسمار المروحه وفي هذه الحاله عميلنا العزيز ما عليك سوي التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض لحل هذه المشكله في اسرع وقت ممكن.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي الملقا

نصائح من شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض نصائح للمحافظة على المكيفات السبليت والحصول كفاءة ممتازة

اغلق الابواب والنوافذ جيدا اثناء تشغيل المكيف لمنع تسرب الهواء من الخارج حيث يكون الهواء حار وهذا يحافظ علي درجه حرارة الغرفة.

و كذلك يجب ان تكون الوحدات في مكان ظل وذلك لمنع التعرض لاشعة الشمس الحارة لفتره طويلة وذلك لأن كفاءة المكيف تقل عند تعرضه للشمس ولدرجات الحرارة العاليه لفترات طويلة.

كما يجب مراعاة ان يكون المكيف داخل الغرفه في مكان مناسب حيث يتم اختيار المكان للمكيف بعنايه بحيث لا يوضع عند مدخل الغرفه لكي لا يتسرب الهواء يجب عليك عميلنا العزيز غلق جميع الفتحات الجانبيه بجوار المكيف حتي لا يتسرب الهواء وذلك يمكن ان يتم بوضع مواد عازلة.

و كذلك لا يجب وضع قطع الاثاث او الديكور امام المكيف مباشرة لأن هذا يجعل الهواء يدور ويقلل هذا من كفاءه المكيف الخاص بكم في حالة اذا كنت عميلنا العزيز لن تستخدم المكيف لفترات طويله لأسباب مختلفه مثل السفر او غيره من الأسباب.

كما يجب عليك تغطية المكيف بالأغطيه الخاصه به وعند الأستخدام مره اخري يتم تنظيفه جيدا إما بشكل بدائي وبسيط او بالتواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض قبل الاستخدام من جديد.

تنظيف مكيفات بالرياض
تنظيف مكيفات بالرياض

اسعار تنظيف المكيفات

سعرعدد
1 مكيف50 ريال سعودي
2 مكيف100 ريال سعودي
3 مكيف150 ريال سعودي
4 مكيف200 ريال سعودي
5 مكيف250 ريال سعودي
6 مكيف300 ريال سعودي
اسعار تنظيف المكيفات بالرياض

احسن شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

فلقد حصلت شركة تنظيف مكيفات بالرياض علي الشهره والنجاح بفضل فريق العمل الذي يمتاز بالانضباط ف المواعيد والاحترافيه والدقه والتميز وانجاز العمل بأعلي كفائه وجوده.

كما يتوفر في افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض لصيانة وتنظيف المكيفات جميع التقنيات الحديثة والادوات التي تستخدم في تركيب وصيانه المكيفات و كذلك تمتاز شركة غسيل مكيفات بالرياض بــالاتي

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مميزات شركة غسيل مكيفات

  • فريق العمل :
    يوجد بشركة تنظيف مكيفات بالرياض افضل فريق عمل سواء فنيين او مهندسين ومجهزين للتعامل مع جميع الاعطال لجميع انواع المكيفات بالاضافة ايضا الى المصداقيه والتميز والدقه كما تحرص شركة غسيل مكيفات بالرياض علي تدريبهم بشكل دوري مستمر لتضمن شركة غسيل مكيفات بالرياض التفوق و التقدم دائما
  • الالتزام بالمواعيد :
    من اهم ما يميز شركة تنظيف مكيفات بالرياض هو الالتزام بالمواعيد حيث ان اكبر المشاكل التي تواحه العلاء هي الالتزام بالمواعيد حيث تتأخر العديد من شركات الصيانه عن المواعيد المتفق عليها علي عكس افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض لصيانه و تنظيف المكيفات الي تحافظ علي الالتزام بالموعد المحدد
  • قطع الغيار :
    تسعي شركة تنظيف مكيفات بالرياض لتوفير جميع انواع قطع الغيار الاصليه الخاصه بكل نوع مكيف وعلامته التجاريه وغيرها مثل غاز الفريون الامريكي و مواسير النحاس الامريكيه وصولاً الي الوحدات الخارجيه وكل ما يلزم لصيانه وتنظيف جميع انواع المكيقات
  • نقل المكيفات :
    تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمه فك و تركيب و نقل المكيفات سواء كان من مكان لاخر او لنفس المكان ويتم ذلك بعد فحص الجهاز جيدا حيث يقوم الفني بتسحيل الاعطال ان وجدت واعلام العميل بها ثم يقوم بعمليه النقل
  • اسعار الصيانه والتنظيف :
    تحرص شركة تنظيف مكيفات بالرياض دائما علي نقديم افضل العروض و الخصومات للمشاريع الكبيره سواء نقل او صيانه او تنظيف كما تحرص ايضا علي تقديم افضل و اقل الاسعار المميزة سواء كان العملاء الحاليين او للعملاء الجدد وتقديم خدمات التنظيف وشحن وتعبئة الفريونات مع توفير قطع الفيار ب
  • خدمة العملاء والخط الساخن :
    توفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمة عملاء 24 ساعة على مدار اليوم لتلبية نداء عملائنا دائما فى اسرع وقت حيث يمكن للعميل التواصل مع شركة غسيل مكيفات بالرياض بسهولة ويسر فى جميع انحاء المملكة العربية السعودية والعمل على كل خدمات العملاء التى تريدها من فك وتركيب او نظافة او صيانة
شركة غسيل مكيفات
غسيل مكيف سبليت في الموقع

شركة تنظيف مكيفات بحي النرجس

شركة تنظيف مكيفات بحي الغروب

انواع المكيفات :

يوجد تصميمات كثيرة يتم تصنيعها لتناسب كل الاماكن والمساحات ولكى تغطى جميع الاماكن التى يرغب الجميع بها فلذلك انه من الضرورى معرفة مكونات تلك الأجهزة كيف تعمل وكيفية التعامل معها لكى تختار ما يناسبك تختلف الاشكال والتصاميم الخارجية للمكيفات بالاضافة لاختلاف الفنيات الداخلية والاليات التى تعمل بها كل نوع من الانواع المختلفة حيث تختلف فى انواع المكثفات والضاغطات و وصلات المبخر والان سنتعرف على انواع المكيفات المختلفة فهناك :

  1. المكيف الاسبليت :
    تتميز تلك المكيفات انها سهلة الاستخدام ولها الكثير من الاشكال العديدة الرائعة والتى حازت تفضيل اغلب العملاء فى تصاميمها والتغطية للمساحات المناسبة حسب الاختيار لعدد الاحصنة المناسبة للمكان سواء غرفة او مكان اخر بالاضافة انها سهلة الفك والتركيب
  2. المكيف المركزى :
    يستخدم المكيف المركزى فى الاماكن الكبيرة مثل الفنادق والمدارس والمطاعم والمنزل بالكامل لذلك تحتاج الى خبراء جيدا ان تتناسب تلك المساحات الكبيرة مع ذلك الاجهزة ويعد من افضل انواع المكيفات حيث تكون مريحة وتبريدها يعمل بشكل جيد ولكى تحصل دائما على افضل كفاءة ونظام تبريدى له ينبغى تنظيفه بشكل دورى وشهرى لمنع ولتجنب اى تراكمات للاوساخ او الاتربة التى قد تؤثر على المكيف وعلى كفاءة المكيف
  3. المكيف الشباك :
    يعد من اكثر المكيفات احتياجا من البعض لانها تكون قطعة واحدة وتخرج الحرارة من المعرض الخارجة للمكان بالاضافة انه يمكن اختياره حسب خصائص المكان او الغرفة
  4. المكيف المحمول :
    يعد من المكيفات التى تناسب الغرف والمساحات الصغيرة وتعد من احد الحلول والطرق العملية عند عدم الرغبة فى تركيب مكيف حيث تعمل مروحيته بداخله باستمرار حيث انه يتكون من قطعة واحدة
تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي طويق

شركة تنظيف مكيفات بحي العوالي

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

ما يميز دائما كل شركة هو الفنيين العاملين بشركة غسيل مكيفات بالرياض حيث اختيار الفنيين المتخصصين فى اعمال المكيفات من اهم العوامل لنجاح شركة غسيل مكيفات بالرياض وارضاء العملاء.

كما وفرت شركة تنظيف مكيفات بالرياض افضل الطرق والاجهزة التى تساعد فى شحن وتعبئة غاز الفريون بالمكيف مع كيفية اكتشاف اسباب مشكلة التسريبات للغاز وحلها بالاضافة للصيانة الدورية للفنيين لضمان وكسب ثقة عملائنا

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت
شركة تنظيف مكيفات سبليت

لا تتردد فى التعامل معنا فأنت معنا فى امان دائما بضمان شهرى لصيانة مكيفك
فبادر بالاتصال بنا للحصول على خصومات تصل الى 50 % فلا تتأخر

شركة تنظيف مكيفات بحي نمار

شركة تنظيف مكيفات بحي الرمال

غسيل مكيفات سبليت

شركة تنظيف مكيفات بالرياض تقوم بتوفير خدمة تنظيف جميع المكيفات بالرياض بجميع الاماكن و المناظق سواء مستشفيات او مكاتب او شركات او منازل او فلل.

و كذلك تنظيف شامل للمكيف الذي يتم علي ايادي أمهر و افضل العمالة سواء معلمين او عاملين او عمالة فلبينية محترفه فيجب ان تكون علي ثقه من خبرة العمالة بشركة تنظيف مكيفات بالرياض.

كما أن المكيفات من اهم الاجهزه الكهربائية في جميع الاماكن بالرياض نظرا لاختلافات المناخ من حراره مرتفعه للغاية او برودة غير محتملة فالمكيف يعمل علي تدفئة المكان او تبريد المكان حسب الحاجة اليه و يتعرض المكيف للاتساخات و لابد من تنظيفه لكي يطلق الينا هواء نقي بارد أو هواء نقي ساخن.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تقوم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بجميع خطوات تنظيف المكيفات الآمنه التي تحافظ علي العمر الافتراضي للمكيف فإذا قمت عميلي باستدعاء شركات غير خبرة في مجال التنظيف سيتعرض المكيف للتلف او سوف يحتاج الى العديد من الاصلاحات، ومن المهما التي توفرها شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض ما يلي:

  1. نعمل في شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض علي تنظيف المكيفات جميعها داخليا و خارجياً.
  2. كما تقوم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بتنظيف الفلتر و ازالة كافة الاتربه و الاتساخات العالقه و الغبار.
  3. ايضا تقدم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض تنظيف جيد خالي من اي مواد ضاره في التنظيف او أجهزه غير جيدة.
  4. و كذلك توفر شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض خدمة التنظيف علي ايادي امهر الفنيين الذي يبذلون كافه المجهود للوصول الي اعلي مستوي من الخدمة.
  5. ايضا جميع الاحتياطات اللازمة في التنظيف توفرها لك شركة تنظيف مكيفات بالرياض وكن علي ثقة من جودة التنظيف و سرعة الادء.

شركة تنظيف مكيفات بحي المونسية

شركة تنظيف مكيفات بحي اليرموك

ماهي المكيفات التي نقوم بتنظيفها

نقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتنظيف جميع انوع المكيفات . فلانقوم بتنظيف نوع واحد من المكيف بل اختصاص ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض يكون لجميع المكيفات :-

  • مكيف سبليت .
  • ومكيف مركزي .
  • مكيف شباك .
  • مكيفات متنقلة تبريد
  • مكيف صحراوي

فلكل نوع مكيف فريق عمل محترف متخصص فيه و مواد خاصه في التنظيف و معقمات و معطرات خاصة فنحن لن نكتفي بالتنظيف فقط بل نقوم بتلميع المكيف و تعقيمة من الاتربه و اي حشرات و حتي يصدر هواء معقم نقي و تعطيرة ايضاً حتي يقوم بانعاش الغرفه اثناء تبريدة و صدور رائحة جذابة.

و كذلك تنظيفنا للمكيف لايعتمد علي المواد المنظفة فقط بل علي خبرة العمالة و الفنيين ايضاً الماهرين الخبرة فتنظيف المكيفات من المتعه بالنسبة اليهم يحبون عملهم و يخلصون فيه.

كما توفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض أيضاً خدمة خاصة بتنظيف جميع انواع و ماركات المكيفات المتنقلة للتبريد سواء التبريد بالفريون او الماء و الثلج.

أهم الخدمات التي تقدمها الشركة في تنظيف المكيفات

شركة تنظيف مكيفات بالرياض “المسارات الهندسية” الاولي بين جميع الشركات في تنظيف المكيفات بالطريقه الشاملة فماهي الطريقه الشاملة :-

  • التنظيف الخارجي للمكيفات اي الوجه الخارجية أيضاً تتعرض الي بقع و اتساخات . و مع التنظيف الخاطئ من الممكن ان تقوم بخدش المكيف او مسح العلامة التجارية او اسم الماركة . لكن بالاعتماد علي منظفات شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض فهي الامن و يتم استخدامها بالطريقه السليمة .
  • ايضا التنظيف الداخلي و الذي يشمل تنظيف الفلتر و تنظيف الوحدة من الداخل .من ازالة الاتربة و الغبار و المواد العالقه . التي تقوم بعمل رائحة كريهه اثناء تشغيل المكيف . او تقوم باخراج اتربة او غبار اثناء التشغيل . و هذا الغبار بالطبع ضار جداً علي صحتنا و يسبب الاختناق و الامراض الصدرية .
  • و كذلك التعقيم و هذا الحديث في التنظيف بين جميع الشركات و الذي يعقم المكان ضد فيروس كورونا . من خلال عبور المعقم عبر الانابيب اثناء تشغيل المكيف . فبالتالي يعقم الغرفة من اي فيروسات .
  • التعطير براوئح ثابتة هادئة . فعند تشغيل المكيف ستشعر برائحة جميلة تخرج الطاقة السلبية و تدخل الطاقة الايجابية الي نفسك .

لذلك تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالرياض من اولي الشركات في تقديم جميع الخدمات الشاملة في التنظيف لجميع انواع المكيفات . بجودة عالية و مهاره بالعمل و جدارة .

شركة تنظيف مكيفات بالدار البيضاء

شركة تنظيف مكيفات بحي بدر

بخاخ تنظيف المكيف

بخاخ تنظيف المكيف
بخاخ تنظيف المكيف

شركة تنظيف مكيفات بالرياض توفر خدمة تنظيف المكيفات من خلال استخدام بخاخ تنظيف المكيف و الذي يعد من اكثر الطرق انتشارا في تنظيف المكيفات و يفضله الكثير من عملائنا.

و كذلك توفر شركة غسيل مكيفات بالرياض افضل انواع بخاخ تنظيف المكيف و يساعد هذا البخاخ في الوصول لاصعب الاماكن داخل المكيف مما يعني الحصول على اعلى جودة تنظيف للمكيف من الداخل و الخارج.

شركة تنظيف مكيفات بحي الصحافة

شركة تنظيف مكيفات بحي الصحافة
تنظيف مكيفات بحي الصحافة

كيس تنظيف المكيف

تعتمد شركة تنظيف مكيفات بالرياض اثناء تقديم خدماتنا على استخدام كيس تنظيف المكيف و الذي من خلاله يمكننا تنظيف المكيفات دون ان نسبب اي ضرر للجدران و الارضيات المتواجدة بجوار المكيف.

و هذا من واجب ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض نحو عملائها، و يسعى العاملون لدينا على تقديم خدمة مميزة بجودة و دقة عالية بجانب الحفاظ على نظافة المكان بالكامل و ليس فقط المكيف.

مميزات العمالة العاملة بالشركة

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتوظيف أمهر الخبراء و العمالة المحترفة في تنظيف المكيفات و تدريبهم أيضاً جيداً ببشركة غسيل مكيف سبليت في الموقع علي جميع اعمال تنظيف المكيف و طريقه استعمال المواد المنظفه و الاجهزه الخاصه بالمكيفات .

كما نمتلك اكبر فريق عمل عامل في تنظيف المكيفات عن جميع الشركات بالرياض و هذا لتلبية جميع الطلبات التي تكثر علي افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة غسيل مكيفات بالرياض الاشهر و الافضل بين جميع الشركات بالمملكة العربية السعودية فالجميع يقوم بالاستعانة بشركتنا شركة تنظيف مكيفات بالرياض لامانتها و لخبرتها لاكثر من 10 سنوات في تنظيف و صيانه و تركيب جميع انواع المكيفات.

و حين التحدث عن مميزات العمالة العاملة بشركة تنظيف مكيفات بالرياض لن ينتهي الحديث لانهم عمالة مميزه و خاصة لافضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض اي لايعملون في اي مكان اخر.

  • المصداقية و الامانه و الاخلاص بالعمل .
  • و كذلك احترافية في مجال التنظيف لجميع انواع المكيفات .
  • ايضا الخبرة لاكثر من 10 سنوات في هذا المجال .
  • بالإضافة إلى القدره علي العمل 24 ساعه بدون تعب او كلل من المهنة .
  • ايضا تنظيف يزيد من عمر المكيف الافتراضي .
  • سترغب بالتعامل معهم من كثرة احترامهم و احترافهم في العمل .
  • القدرة علي تركيب و تنظيف و صيانة جميع انواع المكيفات .
  • تنظيف داخلي و خارجي للمكيف .
  • اتباع الاساليب الصحيحة في التنظيف و عدم الخروج عن القواعد التي تحددها شركة غسيل مكيفات بالرياض .
  • و كذلك سرعة الاداء في العمل . مع تحقيق الجودة المطلوبة في التنظيف .
  • ايضا حب المهنة و هذا من اهم الاسباب التي تجعل العمالة مخلصين في التنظيف .

شركة تنظيف مكيفات بحي النسيم

شركة تنظيف مكيفات بحي قرطبة

أهم أساليب تنظيف مكيفات بالرياض

تتنوع اساليب التنظيف لدي شركة تنظيف مكيفات بالرياض من تنظيف و تعقيم و تعطير فنحن لا نعتمد علي المواد المنظفة فقط بل نعتمد ايضاً علي العمالة و خبرتهم في التنظيف و جودة العمل .

كما صرحت وزارة الصحة أن المكيفات من الاجهزة التي قد يتواجد بها فيروس كورونا اللعين لذا ننصح عملاؤنا بتنظيفة وتعقيمة هذة الايام بصفة مستمرة عن طريق شركة تنظيف مكيفات بالرياض التي تمتلك اقوي معقمات حديثة و امنه و تقضي تماماً علي فيروس كورونا و جميع الفيروسات ..

ايضا بعد الانتهاء من عمليات التنظيف الكاملة لكل اجزاء التكييف,  نقوم في ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض بنشر معقم هوائى طبيعى فى الهواء يعمل على القضاء على كافة الكائنات المجهرية كالبكتيريا التى قد تكون داخل اجزاء المكيف.

و كذلك يمر الهواء حاملا المادة المعقمة عبر انابيب التكييف ومنها الى اجزاء المكيف الاخرى. نقوم في ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض بازالة غلاف البلاستيك عن الاثاث وتنظيف ارضية البيت جيدا من الغبار الصادر عن عملية التنظيف والمسح جيدا .

كما ان طريقة تنظيف المكيف هى التى تحدد طريقة عمله فيما بعد ، فان عدم الاحترافية يمكن ان تؤدى الى عمل اعطال فى موصلات الكهرباء وغيرها مما يجعلك تنفق المزيد من المال من اجل اصلاحه. او حتى شراء مكيف جديد فى حال كان العطل لا يمكن اصلاحه!!

هذا بالاضافة الى ان خدمة تنظيف المكيف الجيدة توفر لك بيئة هوائية صحية تضمن للافراد استنشاق هواء امن على الصحة.

شركة تنظيف مكيفات بحي النهضة

شركة تنظيف مكيفات بحي البطحاء

معلم تنظيف مكيفات مركزي بالرياض

مع دخول فصل الصيف و الارتفاع الشديد في درجات الحراره . يكتشف البعض أن التكيف لم يكن نظيفاً . او لم يتم تنظيف المكيف منذ شهور و هذا بالطبع كارثه .

و كذلك عدم التنظيف لفترات طويلة للمكيف قد يسبب مشاكل له و يتعرض الي مشاكل في الصيانة و الفحص . فبدلاً من دفع تكلفة التنظيف ستعرض نفسك الي دفع تكلفة التنظيف و الصيانة و احياناً الي قطع غيار . بالاضافة الي مايسببة في جسم الانسان من امراض صدرية و امراض بالمعدة .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

ننصحك بضرورة الاستعانة بأفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض. و خاصاً اذا كانت المكيفات مركزية لآنه اصعب في التنظيف ويحتاج إلى طريقه خاصة في التنظيف غير اي نوع مكيف اخر . و تحتاج إلى خبرة في التنظيف لعدم حدوث اي تلف في المكيف أو أحد وحداته .

كما توفر افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض أفضل معلم خبرة لأكثر من 20 سنة في تنظيف المكيفات المركزية . وتوفير مواد مخصصة في التنظيف ومعقمات ومعطرات للمكيف المركزي فقط.

فاذا كنت صاحب شركة او صاحب فندق او صاحب مؤسسة كبري و تحتاج الي معلم محترف للتنظيف الشهري للمكيفات المركزي بالمكان . قم بالتواصل مع افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض التي توفر طاقم عمل كامل متكامل خبرة و مهاره وجودة و احترافية .

معلم تنظيف مكيفات مركزي بالرياض
معلم تنظيف مكيفات مركزي بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالصالحية

شركة تنظيف مكيفات بحي الروضة

تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تعد مكيفات سبليت من اشهر انواع المكيفات بجميع الماركات العالمية مثل شارب او ال جي و غيرهم و تعد الافضل في توزيع البرودة او السخونة في المكان و هي الاكثر شراءاً ايضاً .

ايضا معظم مكيفات سبليت عن اتساخ الفلتر و امتلاءه بالاتربة و الغبار يعطي اشارة حمراء ، لكي يوضع لصاحب المكيف انه بحاجة الي تنظيف. لكن مع العلم ان عليك تنظيف الفلتر و عدم الاتنظار الي هذه الاشارة. فيجب تنظيف المكيف شهرياً من الداخل و من الخارج و جميع الوحدات حتي تضمن استنشاق هواء نقي أمن و تضمن عدم حدوث اي شئ بالمكيف من أعطال او اتلاف .

معلمين تنظيف جميع انواع مكيفات سبليت و جميع الاحجام مع تنظيف المكان عقب التنظيف حيث نقوم اولاَ بازالة الغطاء الخارجي من المكيف و تنظيف المكيف من الداخل جيداً بالمواد الامنه الحديثه مع اخراج الفلتر و تنظيف ياما بالمضخات الهادئة او في الحمام و اعادة تنظيف بالمواد المنظفة و الفوط الامنه ثم اخيراً التعقيم للفلتر و للوحده من الداخل . ووضع معقمات في المكيف و المعطرات .

ثم في النهاية يتم وضع الغطاء الخارجي و تنظيف و تلميع المكيف من الخارج و تنظيف المكان من اي مياه او اتربة من المكيف .

تنظيف مكيفات متنقلة بالرياض

المكيفات المتنقلة سواء التي تعمل بالفريون مثل مكيفات سبليت ، او التي تعمل بالماء و الثلج . من المكيفات المشهورة بالرياض . و لها العديد من المميزات منها :-

  • سهلة الانتقال من مكان الي مكان .
  • توفر ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض عليك الاموال في حالة شراء اكثر من مكيف في مكان
  • لاتحتاج ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض الي تكسير في الحيطة .

و هي الاكثر شراءاً ايضاً و هذه المكيفات مثل باقي المكيفات التي تحتاج الي تنظيف فنحن نوفر عماله خاصة من اجل تنظيف المكيفات المتنقلة بجودة عاليه و نأتي اليك في اي مكان بالرياض بدلاً من ان تأتي انت بالمكيف الي شركة غسيل مكيفات بالرياض. نوفر خدمة الوصل اليك فوري و سريعاً مهما كان بعد المكان .

كما يتم تنظيف داخلي و خارجي للمكيف ، تنظيف الفلتر ، تنظيف الوحدات و التعقيم الشامل .و باسعار رخيصه جداً مرضية لجميع العملاء و تخفيضات خاصة في المكان الذي يوجد به اكثر من مكيف .

شركة تنظيف مكيفات بحي الياسمين

شركة تنظيف مكيفات بحي العارض

غسيل مكيفات شباك بالرياض

توجد مكيفات الشباك خاصاً في الاماكن العامة و يعد تنظيفها صعب جداً علي العميل . لذلك نوفر طاقم عمل متخصص لتنظيف مكيفات شباك بجميع المناطق و الاماكن بالرياض . و كذلك تنظيف شامل جميع الوحدات و داخلي و خارجي للمكيف . استخدام احدث المواد في التنظيف و التي تخصص فقط لمكيفات الشباك .

تنظيف الفلتر ، تنظيف الريش و تنظيف شامل للمكيف من الداخل و ازالة الغبار و الاتربة التي تسبب في صدور رائحة كريهه عند تشغيل المكيف . فالاتساخات ايضاً المتراكمة تعمل علي الايقاف المفاجئ للمكيف و عطلة عن العمل .

فاذا قمت عميلي بالتعاقد مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض سنأتي اليك في الوقت المتفق عليه في العقد . ربما كل شهر او شهريين . لتنظيف المكيف و فحص اي عطل به او اذا كان يحتاج اي تصليح او قطع غيار . تعاقدك معنا سيزيد من العمر الافتراضي للمكيف .

تنظيف مكيفات فلبيين

نمتلك اكبر فريق عمل لتنظيف المكيفات

  • فريق عمل ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض كامل مكون من عمالة فلبينية .
  • و كذلك عمالة سعودية و عمالة مصرية .
  • ايضا خبراء و معلمين التنظيف .

لكي نقوم بتنظيف المكيف و غسيل مكيف سبليت في الموقع جيداً. حتي لا تعاني من اي امراض بسبب الغبار و الاتربة . و لاتعاني من اي مشاكل او اعطال بالمكيف مع خبرة عمالة شركة غسيل مكيفات بالرياض كما نضمن لك تنظيف شامل لجميع وحدات المكيف وصيانة شاملة لجميع انواع المكيفات وفحص شامل لكافة الوحدات اذا كان يوجد تسرب او انسداد او اي مشاكل يتعرض لها المكيف .

كما اننا خبرة في تركيب جميع انواع المكيفات. فاذا قمت بشراء مكيف جديد مهما كان نوعه او ماركته و تريد ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض متخصصه في التركيب قم بالتواصل مع ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض و الاستعانة بنا و ستحصل علي افضل تركيب للمكيف بدون اي نسب خطأ او مشاكل .

و كذلك جميع اعمال ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض في التنظيف و التركيب و الصيانة و الفحص تحتوي علي ضمانات لمدة لا تقل عن 3 سنوات . و هذا يدل علي جودة العمل لدي شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

الاحتياطات اللازمة اثناء العمل

نأخذ جميع الاحتياطات اللازمة في العمل مثل :-

  • فصل زر المكيف قبل البدأ في تنظيف .
  • ايضا الحرص علي عدم ادخال مياه في الوحدة الداخلية للمكيف اثناء تنظيفه .
  • و كذلك الحرص علي عدم استخدام مواد مذيبة قوية في التنظيف .
  • ايضا عدم استخدام مواد حادة في التنظيف .
  • و كذلك الحرص علي نظافة المكان و عدم تعريضه للاتساخات .
  • كما يتم وضع مشمع اسفل المكيف لعدم اتساخ الغرفة .
  • ايضا استخدام أأمن المواد في التنظيف .
  • و كذلك استخدام معقمات امنه قاضية علي الفيروسات و خاصاً فيروس كورونا .

التزام العمالة و المعلمين بالقواعد اللازمة التي تضعها شركة غسيل مكيفات بالرياض من اجل السلامة و الامان . و ارتداء زي خاص بشركة غسيل مكيفات بالرياض و أخذ كافة الاحتياطات اللازمة من اجل سلامتهم و سلامة المكيف و تنظيفه جيداً .

شركة تنظيف مكيفات بحي العليا

شركة تنظيف مكيفات بحي العليا
شركة تنظيف مكيفات بحي العليا

عروض تنظيف مكيفات

توفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض عروض تنظيف مكيفات لا مثيل لها داخل المملكة العربية السعودية حث تسعى شركة غسيل مكيفات بالرياض دائما لتوفير افضل العروض و الخصومات على خدمات تنظيف المكيفات كما أن هدفنا دائما تقديم افضل سعر و اجلى جودة حتى نظل شركة غسيل مكيفات بالرياض رقم واحد لعملائنا الكرام داخل المملكة العربية السعودية.

سعر تنظيف مكيف سبليت

من خلال افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض يمكنكم الحصول على افضل اسعار تنظيف مكيفات سبليت و كذلك توفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض ارخص الاسعار و افضل العروض على تنظيف المكيفات و المكيفات سبليت.

كما تسعى ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض دائما لتوفير افضل الخدمات و ارخصها مما يتيح للجميع الاستعانة بخدماتنا فهدفنا كسب ثقة عملائنا.

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

نحن أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض بشهادة جميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية، حيث تميزت شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بالعديد من المزايا ومن أبرزها ما يلي:

  • تميزت شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بتقديم خدماتها إلى جميع أنحاء الرياض بأقل التكاليف والأسعار.
  • كما توفر افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض أفضل خدمة تنظيف مكيفات بالرياض باستخدام أفضل المعدات والأجهزة الحديثة.
  • ابصا يمكننا في افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض تنظيف جميع أنواع المكيفات المركزية والأسبليت والمكيفات الصحراوية والشباك.
  • و كذلك تعتمد افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض على فريق مدرب على أعلى مستوى يعلم جيدًا كيفية التعامل مع جميع أنواع المكيفات.
  • ايضا توفر افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض كافة أنواع المنظفات الآمنة تمامًا على جميع أنواع المكيفات المختلفة داخل الأسواق.
  • كما تحرص شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض على توفير خدمة تنظيف المكيفات بأقل التكاليف والأسعار.
  • و كذلك افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض حصلت على شهادة الجودة لتميزها في أعمال تنظيف المكيفات داخل جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

تعتمد افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض على نخبة من أفضل الكوادر البشرية المدربة على أعلى مستوى لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، حيث تميز فريق العمل لدينا بالآتي:

  • فريق عمل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض يتميز بخبرته العالية التي دامت لأكثر من 20 سنة.
  • كما تحرص افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض دائمًا على اختيار أفضل الفنيين والعاملين المتخصصين في أعمال تنظيف وصيانة المكيفات داخل المملكة العربية السعودية.
  • ايضا شركة شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض من أولى الشركات التي اشتهرت بامتلاكها فريق عمل ماهر يتميز بالسرعة في إنجاز الأعمال باحترافية عالية.
  • و كذلك يتميز فريق عمل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بالاحترافية والأمانة والمصداقية العالية.
  • كما تمتلك شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض العمالة أفضل الأدوات والأجهزة الحديثة المستخدمة في أعمال تنظيف جميع أنواع المكيفات داخل المنازل والشركات وجميع المباني المختلفة.
  • شركة تنظيف مكيفات بالرياض تعتمد على أمهر فريق عمل قادر على إنجاز كافة الأعمال باحترافية وفي أسرع وقت ممكن.
  • و كذلك نعمل دائمًا في شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض على تنظيف الفلاتر باحترافية عالية لتنقية الهواء، وفي حالة تلف الفلتر نعمل على استبداله في أسرع وقت ممكن بأجود أنواع الفلاتر.

شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض

عزيزي العميل كن دائمًا مع افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض، وذلك لأننا نعتمد على أفضل أنواع المنظفات والأدوات المستخدمة في أعمال التنظيف التي تتميز بالآتي:

  • تحرص شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض على استخدام أجود أنواع المنظفات المستوردة والآمنة تمامًا على جميع خامات المكيفات.
  • كما توفر افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض لعملائنا أفضل أنواع المنظفات الفوم لتنظيف الوحدة الداخلية والخارجية للأجهزة.
  • ايضا تعتمد افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض على أساليب وأجهزة حديثة تساعد في إنجاز أعمال التنظيف في أسرع وقت ممكن.
  • بالإضافة إلى توفير شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض أيضًا خدمة بيع العديد من المنظفات المستوردة والتي تتميز بالجودة العالية بأسعار رخيصة جدًا ومناسبة مع الجميع.
  • كما تعمل افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض على إرسال أفضل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى لمعاينة الأجهزة واختيار المنظفات المناسبة والآمنة تمامًا على المكيفات.
  • و كذلك جميع أنواع المنظفات المستخدمة آمنة تمامًا على صحة الأفراد داخل المنازل في ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض.
  • كما نحرص في شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض على تنظيف جميع أجزاء المكيف من الداخل والخارج باحترافية عالية.
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض

لا تقتصر أعمال شركة تنظيف مكيفات بالرياض على أعمال التنظيف فقط، بل نحرص على تقديم العديد من الخدمات والأعمال، ومن أبرزها ما يلي:

  • نوفر لعملائنا خدمة تنظيف جميع أنواع المكيفات على أيدي أمهر العاملين والفنيين داخل الشركة.
  • و كذلك تقدم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض أيضًا خدمة إصلاح وصيانة المكيفات بجميع أنواعها باحترافية عالية.
  • كما تعمل افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض على توفير جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بالمكيفات المركزية والشباك والأسبليت.
  • ايضا توفر شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض أيضًا خدمة صيانة المكيفات الصحراوية المنتشرة بكثرة في العديد من الأماكن المختلفة.
  • اتصل بنا الآن على أرقام شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض لطلب خدمة تنظيف وصيانة المكيفات بأقل التكاليف والأسعار.
  • كما تضمن شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض لكم التعامل مع أفضل الفنيين الماهرين ذو الخبرة الكبيرة في أعمال تركيب وصيانة المكيفات داخل وخارج مدينة الرياض.
  • شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض واحدة من الشركات الأولى التي تميزت بامتلاكها أجود أنواع المكيفات بأقل الأسعار مقارنة بباقي الشركات المختلفة الأخرى.

شركة تنظيف المكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض تقدم مجموعة مختلفة ومتنوعة من خدمات التنظيف ومن أهمها تنظيف التكيفات الموجودة في المنازل والشركات والمؤسسات الضخمة، كما تعتمد على كل ما هو متطور في تقديم مثل هذه الخدمة حتى تقضي على الأتربة والأوساخ التي تتواجد على هذا الجسم.

كما يتم تنفيذ هذه الخدمة المتخصصة بتنظيف المكيفات على يد الفنيين الخبرة في ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض والقادرين على التعامل مع جميع أنواع أجهزة التكيفات منها الاسبليت والعادية بطريقة سريعة وفعالة حتى تقضي على جميع الأوساخ بسهولة ويسر.

  • تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمة التنظيف من الداخل والخارج لأجهزة التكييف على يد الفنيين والعمالة الفلبينية التي تملك خبرة طويلة في هذا المجال.
  • بالإضافة إلى خدمات التعقيم لأجهزة التكييف وخدمات الفك والتركيب لهذه الأجهزة بدون اللجوء إلى الشركات المصنعة للتكيف.
  • كما أننا في شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض لدينا خبرة طويلة تصل إلى خمسون عاما في هذا المجال حتى نقدم للعميل خدمة مميزة واحترافية للغاية.
  • و كذلك يمكنك التواصل مع افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض في أي وقت للاستمتاع بخدمات التنظيف الكامل لجميع أنواع المكيفات المتوفرة في الأسواق.
  • ايضا تنظيف بأقوى المنظفات لجميع الأجزاء الخارجية والداخلية للتكييف.
  • كما تقوم ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض بغسيل لأجهزة التكييف على أعلى مستوى، واستبدال لقطع الغيار الخاصة بالمكيف الهوائي.
  • ايضا صيانة المكيفات المركزية والمكيفات الاسبليت.
  • و كذلك خدمة فحص المواسير الموصلة للتكييف وهذا من أجل التأكد من سلامتها وجودتها.
  • كما يتم تنظيف الأتربة الموجودة في المكيف مع خدمة غسيل مكيف سبليت في الموقع الجاف لها.
  • ايضا تجديد الفلاتر الخاصة بالمكيف الهوائي والعمل على تنظيفها بالكامل.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

توفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض لك كافة أنواع التنظيف المقدمة من شركة غسيل مكيفات بالرياض وهذا من أجل التنظيف للهواء الصادر من جهاز التكييف، والعمل على تجفيف المكيفات بعد الانتهاء من عملية التنظيف على يد فريق من الفنيين الخبرة والمعدات الاحترافية التي تساعد في إتمام عملية التنظيف.

كما تستخدم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض معدات ضخ المياه التي تعمل على تنظيف الأتربة والأوساخ من على الجهاز بسهولة وسلاسة لا مثيل لها، كما أنها تختص في تنظيف الوحدة الخارجية من الشوائب العالقة بها والأتربة التي تتجمع عليها.

كيس تنظيف مكيف

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض باقة مختلفة ومتنوعة من التقنيات والخدمات المميزة التي تقدم من خلالها وهذا حتى تحصل في النهاية على أجهزة تكييف نظيفة وخالية من الأوساخ.

كما أننا في شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض مختصون في اصلاح التكييف الصحراوي والدولاب والشباك والاسبليت والمركزي، و كذلك نقوم باتباع مجموعة مختلفة من القواعد الأساسية في إتمام عمليات التنظيف وهذا من خلال استخدام أفضل وأحدث الخدمات المتنوعة.

غسيل مكيفات بالرياض

هدفنا الأول في شركة غسيل مكيفات بالرياض هو العمل على فحص أجهزة وأنظمة التبريد للهواء والعمل على تنظيف جميع الفلاتر حتى تستمتع براحة أنت وعائلتك من الهواء النقي الصادر من التكييف.

كما نقدم ضمانات كاملة للعملاء مقابل خدمات تنظيف المكيفات في شركة غسيل مكيفات بالرياض، ويتم تنفيذ الخدمة تحت اشراف مهندسين متخصصون في المجال لديهم خبرة طويلة في المجال وتمتلكها شركة غسيل مكيفات بالرياض منذ فترة كبيرة.

سعر تنظيف مكيف الشباك

أسعارنا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض مناسبة لجميع العملاء وهذا ما جعل شركتنا هي الأفضل على الإطلاق من بين غيرها من الشركات المقدمة للخدمة.

و كذلك شركة غسيل مكيف سبليت في الموقع توفر للعملاء خدمة وكفاءة لا مثيل لها في أي مكان آخر وهذا ما يجعلها خدمة ممتازة يسعى الكثير من العملاء للحصول عليها.

ايضا شركة غسيل مكيف سبليت في الموقع نقوم بإصلاح الصوت العالي في التكييف وهذا بالإضافة إلى توفير الكفاءة الخاصة بالطاقة حتى توفر استهلاك الكهرباء للعملاء.

كما نقدم في شركة غسيل مكيف سبليت في الموقع خدمات الفحص على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة والعمل على إجراء مجموعة مختلفة من الاختبارات الصارمة والتعرف على الأعطال الموجودة فيها.

غسيل مكيف سبليت في الموقع

تقوم شركة غسيل مكيف سبليت في الموقع بتشخيص جميع الأعطال في حالة تعرض الوحدة إلى التوقف الكامل عن العمل، وتقوم شركة غسيل مكيف سبليت في الموقع باستبدال الفلاتر أو المرشحات في حالة توقفها عن العمل نهائيا أثناء عملية غسيل مكيف سبليت في الموقع.

و كذلك تقوم شركة غسيل مكيفات بالرياض وشركة غسيل مكيف سبليت في الموقع بتعبئة الفريون بدون أن تتعرض إلى فك التكييف من مكانه.

شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية بالرياض

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض لديها فنيين تبريد ذو خبرة طويلة في المجال متخصصون في فك وتركيب جميع أجهزة التكييف المتوفرة، وهذا ما عمل على ارتقاء سمعة شركة غسيل مكيفات بالرياض بين غيرها من الشركات الأخرى في المملكة العربية السعودية.

كما أن شركة تنظيف مكيفات بالرياض تتميز بإتمام عملية تنظيف المكيفات من الداخل والخارج بكفاءة عالية حتى تتمكن من استعمالها بطريقة مميزة وتتمكن من التخلص من الأجواء المرتفعة الحرارة، و كذلك يمكنك الآن تشغيل المكيف بسلاسة وبأمان كامل بدون الخوف من الجراثيم والفطريات التي تنتشر في الجو.

تخفيضات على المكيفات

أسعارنا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض منافسة لغيرنا من الشركات التي تقدم خدمات غسيل مكيف سبليت في الموقع وتنظيف المكيفات على أعلى مستوى من الدقة والخبرة والكفاءة.

كما أننا في شركة غسيل مكيف سبليت في الموقع نستعين بالعمالة المدربة والمطورة لتنفيذ جميع أعمال تنظيف المكيفات على مستوى عالي من الكفاءة والدقة والخبرة، لدينا باقة متنوعة من الخدمات الآمنة بالكامل التي تتناسب مع مستوى الخدمة التي يرغب فيها العميل.

تنظيف مكيفات شباك بالرياض

غسيل مكيفات شباك بالرياض
غسيل مكيفات شباك بالرياض

تسعى شركة تنظيف مكيفات بالرياض للتقليل من الأضرار التي تنتج عن اتساخ المكيفات، وهذا يتم من خلال اتباع خطوات التنظيف على مستوى عالي من الدقة والكفاءة، حيث تحمي من التالي:

  • تعمل شركة غسيل مكيفات بالرياض على التخلص نهائيا من الفطريات وتقلل من الأتربة والشوائب التي تدخل في الوحدة الداخلية للتكييف.
  • كما تقوم شركة غسيل مكيفات بالرياض بإصلاح السخونة التي تصدر من التكييف وارتفاع درجة الحرارة.
  • و كذلك تعمل شركة غسيل مكيفات بالرياض على إصلاح جميع الفلاتر وتحميلها من التلف الناتج عن تراكم الأوساخ والعوالق المختلفة بها.

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

تتميز شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتقديم مجموعة مختلفة من الخدمات المميزة وهي تنظيف مكيف السبليت والدولاب بطريقة احترافية ومميزة، حيث نقوم بتقديم مجموعة مختلفة من الأسعار الرخيصة مقابل السرعة والدقة في تنفيذ العمل.

كما نستقبل في شركة غسيل مكيف سبليت في الموقع جميع المكالمات على مدار اليوم من العملاء، نقوم بحل جميع المشاكل والعيوب الخاصة بجهاز التكييف بجهد أقل من خلال التقنيات والأدوات المستخدمة.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نحافظ في ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض بشكل كبير على التكييف ونساعد في إطالة عمره الافتراضي في العمل لدى العميل، كما تقدم ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض جميع خدمات التعقيم والتطهير على مستوى عالي وتقدم ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمة التعطير بأفضل وأجمل الروائح المميزة.

فإذا كنت ترغب في الحصول على خدمة غسيل وتنظيف المكيفات فيمكنك التواصل مع ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض وسنوافيك في الحال على الإطلاق.

تنظيف مكيفات وتعبئة فريون

في حالة الرغبة في ملي الفريون بداخل جهاز التكييف يتم استخدام جهاز الفريون حتى يتم تعبئته بالكامل ليعمل بكفاءة عالية في التبريد، بعد الانتهاء من عملية غسيل مكيف سبليت في الموقع الكامل للجهاز من الداخل تتم عملية التعبئة هذه بمستوى عالي من الكفاءة باستخدام الجهاز المخصص.

غسيل مكيف الشباك في مكانه

يتم من خلال مجموعة من الخطوات التي يقوم بها فريق عمل شركة غسيل مكيف سبليت في الموقع حتى يصبح خالي تماما من الأتربة والشوائب التي تتجمع فيه، وهذه الخطوات هي:ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • يتم فصل جهاز التكييف من الكهرباء أولا حتى تتم عملية التنظيف بشكل آمن.
  • ايضا من ثم يتم فك الغطاء الموجود في التكييف حتى يتم تنفيذ مهمة التنظيف.
  • و كذلك بعدها يتم وضع كيس من البلاستيك العازل حتى تتم عملية غسيل مكيف سبليت في الموقع بدون أن تتناثر المياه في المكان.
  • كما يتم فك الفلتر الخاص بالمكيف والعمل على تنظيفه ومن ثم تجفيفه قبل التركيب اثناء عملية غسيل مكيف سبليت في الموقع.
  • و كذلك تقوم ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض بعملية التنظيف من الداخل ومن ثم تركيب الفلاتر مرة أخرى.
  • كما تستخدم ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض جهاز يعمل على ضخ المياه بقوة بداخل التكييف حتى يتم تنظيفه من الداخل بالكامل.
  • ايضا بعدها يتم تجفيفه في المرحلة الأخيرة وإعادة تركيب جميع العناصر مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الان